ساسى من تونس: كل الاحتمالات واردة فى علاقتى مع الزمالك والقرار قريبا


يستعد فرجانى ساسى لاعب وسط نادى الزمالك لكشف موقفه من التجديد وعلاقته مع ناديه عقب انتهاء مباريات منتخب تونس أمام الجوائر والكونغو الديمقراطية ضمن أيام الأجندة الدولية للمنتخبات.


وقال فرجانى ساسى فى تصريحات لإذاعة ” شمس أف أم ” التونسية، إنه سوف يعرض كافة التفاصيل التي تهم علاقته بالزمالك  بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني التونسي الودية.


كان منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس أعلن قائمة الفريق على رأسهم فرجاني ساسي لاعب نادى الزمالك، وزميله سيف الدين الجزيري وعلى معلول لاعب الأهلي.


وأكد ساسي في تصريحه أن معلومات عديدة قد تداولت في الفترة الأخيرة لم تكن صحيحة بالضرورة يجب  تفسيرها للرأي العام  وأن كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك.


 


وينتهى عقد فرجانى ساسى مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالى يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.


 


وحرص مسئولو نادى الزمالك على الحديث مع التونسى فرجانى ساسى قبل السفر إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، بعد تردد أنباء قوية عن عزم اللاعب عدم العودة للقاهرة مرة أخرى.


 


ورد فرجاني ساسي علي سؤال مسئولو الزمالك: “هل ستعود بعد معسكر تونس؟” مؤكدا أنه سيعود للقاهرة لاستكمال الموسم لنهايته قبل حسم مصيره النهائي مع الزمالك.


 


ورغم تأكيد فرجاني ساسي علي عودته للزمالك بعد معسكر تونس إلا أن المخاوف لم تقل أو تنتهى بخصوص عدم عودة اللاعب بعدما كشفت مصادر قوية منه في وقت سابق أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للقاهرة بعد رحلة تونس.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*