ستوريدج يبدأ التدريبات مع مايوركا غدا استعدادا للموسم الجديد


يبدأ المهاجم الدولي الإنجليزي دانيل ستوريدج، نجم ليفربول ومانشستر سيتي وويبست بروميتش وبوستون واندررز وطرابزون سبور سابقا، في التدرب اعتبارا من غد الأربعاء مع نادي مايوركا الإسباني.

وأعلن النادي أن ستوريدج قبل الدعوة التي وجهها له المدير الفني لويس جارثيا بلازا من أجل المشاركة في تدريبات الفريق الأول ” في إطار عملية إعداد”.

ويشارك اللاعب في تدريبات الإعداد للموسم الجديد بالنادي الإسباني كلاعب حر بعد فسخ عقده في مارس 2020 مع طرابزون سبور للاشتباه في صلته برهانات غير قانونية.

وتمت معاقبة ستوريدج بالإيقاف أربعة أشهر عن اللعب بسبب مطالبته أخيه “بالرهان على انتقاله لإشبيلية في يناير 2018”.


من ناحية أخرى، رفع مواطن أمريكي يدعى فوستر واشنطن، مؤخرا دعوى قضائية ضد نجم ليفربول السابق دانييل ستوريدج بسبب عدم دفع الأخير 26 ألف جنيه إسترليني ما يوازي 30 ألف دولار مكافأة الحصول على الكلب “لوسي”.


وتعود الواقعة وفقاً لرواية صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الى يوليو 2019 عندما فقد ستوريدج متعلقاته الشخصية وكلب صغير ذو شعر كبير محبب الى اللاعب بشدة ويسميه “لوسي”، في لوس أنجلوس الأمريكية ما دفعه الى رصد مكافأة ضخمة لمن يدل عليه ويعيده له وقدرها 26 ألف جنيه إسترليني.


وأوضح المواطن الأمريكي فوستر واشنطن أن ستوريدج لم يدفع له طيلت العامين المضايين أية أموال من المكافأة التي رصدها لعودة الكلب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*