فانيسا براينت ترفع دعوى قضائية ضد شركات الطيران التي تسببت فى مقتل زوجها


قامت فانيسا براينت، أرملة اسطورة كرة السلة الراحل كوبي براينت، برفع دعوى قضائية ضد شركة Island Express Helicopters المتورطة في حادث تحطم الطائرة في يناير 2020 التي راح ضحيتها زوجها وابنتها جيانا براينت وسبعة آخرين.


ونقلت صحيفة فاريتي، بعض تفاصيل الدعوي القضائية التي رفعتها أرملة كوبي براينت، في المحكمة أمس، والتي تضمنت وقائق تسوية بين المدعين، من أجل الوصول إلى حكم قضائي جديد ضد الشركة، بعد تعثر دعواتها القضائية السابقة.


ورفعت أرملة براينت دعوى الموت الخطأ في فبراير من عام 2020، والتي زعمت أن الطيار كان مهملاً بطريقة ساهمت بشكل مباشر في وفاة كوبي وجيانا براينت، وكذلك الركاب السبعة الآخرين على متن الطائرة، كما انها زعمت في الدعوى السابقة أن شهادة تشغيل FAA التابعة لشركة Island Express منعت الطيارين من الطيران في الظروف الضبابية التي وقع خلالها الحادث، مما يعني أن الطيار قد انتهك قواعدهم.


وعلى الرغم من وفاة براينت بعمر الـ41 عاما فى حادث تحطم مروحية فى 26 يناير 2020، إلا أن عائلته تكسب المال عن طريق بيع تذكارات ومقتنيات شخصية لأسطورة لوس أنجلوس ليكرز، وبيع كتاب سيرته الذاتية، ويذكر أنه تم بيع 300 ألف نسخة من كتاب السيرة الذاتية لنجم كرة السة، ووصلت أرباح المبيعات إلى 20 مليون دولار.


ولقى براينت، الفائز بلقب الدورى الأمريكى للمحترفين خمس مرات، مصرعه وابنته جيانا و7 آخرين، فى حادث تحطم مروحية كانوا على متنها وسط الضباب فى مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*