كلاسيكو نارى بين الاتحاد والهلال فى نصف نهائى كأس خادم الحرمين


يخوض فريق اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن الدولي المصري أحمد حجازي، مواجهة من العيار الثقيل عندما يصطدم بنظيره الهلال فى كلاسيكو كرة القدم السعودية.


تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


وحجز فريق اتحاد جدة السعودي مقعده فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى، بأربعة أهداف دون مقابل.


فيما تأهل نادى الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين بفوزه على التعاون 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.


ويدخل الهلال مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما أصبح قريبا من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يبتعد بالصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 26 مواجهة وتعادل مرتين دون أن يتلقى أي هزيمة.


فيما يسعى الاتحاد لمصالحة جماهيره بعدما تلقى مؤخرا هزيمة كبيرة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام ضيفه فريق الشباب، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.


وكانت تقارير صحفية ذكرت مؤخرا أن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت طلب نادي الاتحاد بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وقالت صحيفة الرياضية السعودية، إن لجنة المسابقات أرسلت خطاباً رسمياً إلى الاتحاد، تضمن رفض الطلب الذي تقدم به النادي، بسبب مشاركة خمسة من لاعبيه مع المنتخب السعودي في كأس آسيا تحت 23 عامًا، الجارية حالياً في الدوحة العاصمة القطرية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*