كومان بعد فوز برشلونة على شتوتجارت: قدمنا أداء جيدا وديباي رائع


أثنى الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على مواطنه ممفيس ديباي الوافد الجديد للفريق الكتالوني، عقب تألقه في فوز البارسا بثلاثية نظيفة على نظيره شتوتجارت الألماني، فى المواجهة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “مرسيدس بنز أرينا”، ضمن استعدادات الفريق الكتالونى لانطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد 2021-2022 في أغسطس المقبل.


وقال كومان، خلال تصريحاته بعد المباراة: “أنا سعيد جدًا بأداء الفريق، أعتقد قدمنا أداءً جيدًا أمام فريق جيد جدا بدأ التحضير قبلنا، لعبنا جيدًا وكانت الكرة لدينا، الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وكانت لدينا الفرص لتسجيل أكثر من هدف”.


وأضاف: “لعبنا جيدًا وكانت الكرة لدينا، الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وكانت لدينا الفرص لتسجيل أكثر من هدف، أعطينا وقت لعب لعديد من اللاعبين وأعتقد أننا حققنا ما نُريد من المُباراة”.


وعن ممفيس ديباي علق كومان لقناة النادي قال: “بشكل عام، إنه لاعب رائع، سجل الهدف الأول اليوم، وأثبت أن لديه تناغما رائعا مع جريزمان”.


وعن الشاب يوسف ديمير، قال كومان: “موهبة كبيرة، لديه مستقبل كبير مثل بقية اللاعبين الذي لعبوا اليوم وهذا أمر مهم لمستقبل النادي”.


واختتم كومان قائلا: “مُتبقي لدينا أسبوعين للتحضير. بشكل عام الفريق قدم أداء رائع واللاعبون أظهروا اليوم أن لديهم الكثير من الجودة”.


وافتتح النجم الهولندي ممفيس ديباى التهديف لصالح برشلونة في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، ثم أضاف يوسف دمير الهدف الثانى في الدقيقة 36، قبل أن ينجح ريكي بويج في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة 74 من زمن المباراة.


وكان برشلونة قد حقق الفوز على منافسه جيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما مؤخرا، سبقها بتحقيق فوزا عريضًا على نظيره خيمانستيك برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب (يوهان كرويف).


ومن المقرر أن يلتقى برشلونة مع نظيره يوفنتوس الإيطالي، على كأس “خوان جامبر” السنوية، في نسختها الـ56، وذلك يوم 8 أغسطس المقبل، على ملعب “كامب نو”، وذلك بحضور الجماهير.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*