ملعب حائل يستعد لاستقبال 13 ألف مشجع في الموسم الجديد

روزي أكد خضوعه لتغييرات كبيرة تأهباً لـ«المحترفين»

أكد أحمد روزي مدير فرع وزارة الرياضة بمنطقة حائل أن ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل سيكون جاهزا لاحتضان مباريات الطائي في النسخة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد الخضوع للعديد من التطويرات التي تتوافق مع شروط رابطة دوري المحترفين بشأن الملاعب التي ستستضيف المباريات.

وبين روزي في حديث لـ«الشرق الأوسط» أن الملعب تمت زراعته بالكامل بالعشب الجديد وكذلك تم تغيير الساعة الاإلكترونية إضافة إلى المدرجات حيث يتم تركيب مدرجات جديدة في ملعب المدينة التي ستستضيف بعد غياب طويل مباريات في دوري المحترفين السعودي.

وأضاف روزي: «تم إقرار خطة تطوير ملعب المدينة الرياضية حتى قبل انتهاء دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى حيث كان واضحا أن أحد فرق المنطقة سيمثلها في دوري المحترفين بعد دخول الطائي والجبلين في المنافسة القوية على الصعود وبعد أن انتهى الموسم في دوري الأولى تم مباشرة العمل التطويري للملعب من قبل الوزارة وتم إنجاز الشيء الكثير من العمل ليكون الملعب جاهزا مع بدء الاستحقاق باستضافة الطائي المباريات على هذا الملعب».

وأشار روزي إلى أن الطاقة الإستيعابية للمدرجات قد تصل إلى 13 ألف مقعد للمشجعين.

وعن إمكانية جاهزية الملعب مع انطلاقة الموسم ببطولة الدوري خلال أقل من شهر من الآن، قال روزي «نعمل بكل جدية على إنجاز ذلك ومتفائلون بأن يتم الانتهاء من العمل خلال الأسبوعين المقبلين».

وحول احتمالية أن تكون المباريات الأولى لفريق الطائي أمام فرق جماهيرية سواء الهلال أو الاتحاد أو غيرها من الأندية التي احتلت المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الموسم الماضي، أكد روزي أنه أعتقد أن جميع المباريات التي ستقام في حائل ستكون جماهيرية، وخصوصا أمام الفرق التي تملك شعبية كبيرة وحتى المباريات أمام الفرق التي يكون لها شعبية أقل في حائل سيكون جمهور المنطقة حاضرا لشغفه الكبير وشوقه بعد غياب فرق المنطقة عن الوجود بدوري المحترفين منذ انطلاقة نسخته الجديد قبل قرابة 13 عاما.

وبين روزي أن الرابطة قريبة من التطويرات الجديدة من خلال العديد من المهندسين في ظل شروط معتمدة بشأن الملاعب التي تحتضن المباريات.

وعن زيارته الأخيرة لنادي الطائي والهدف منها، قال روزي «لم تقتصر زيارتي لنادي الطائي بل زرت جميع أندية حائل وهذا دور مكتب الوزارة ومن الطبيعي أن يحدث ذلك للاطمئنان على الأوضاع والوقوف بالقرب منها».





مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*