هاري كين يرد على شمايكل: لا نستخف بالدنمارك.. وأمامنا مبارتان نحو اللقب


رد هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن تصريحات كاسبر شمايكل حارس منتخب الدنمارك والتي سخر فيها من منتخب الأسود الثلاثة قبل مباراة الفريقين المقررة في التاسعة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.


وعلق كاسبر شمايكل حارس منتخب الدنمارك بسخرية على سؤال بشأن نشيد الجماهير البريطانية “كرة القدم تعود الى الوطن”، حيث قال: “هل عادت إلى وطنها من قبل؟ لا أعلم، هل سبق لهم الفوز بها؟” 1966؟ ألم تكن هذه بطولة كأس العالم؟”.


بدوره رد كين خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا فرصة عظيمة للقيام بذلك هذا العام، نحن لا نستخف بالدنمارك بأي وسيلة، نحن نعلم أنهم فريق صعب للغاية، لديهم بعض اللاعبين الرائعين وهم مجموعة رائعة”.


وأضاف: “إنه (شمايكل) على حق، لم يعد الأمر لنا في هذه المسابقة، لكننا في وضع رائع، نحن على بعد مباراتين من الفوز باللقب”.


وأشار هاري كين إلى أن الدنمارك أظهرت شخصية رائعة قبل التأهل إلى نصف نهائي بطولة أوروبا، وعلق كين: “لقد قدموا أداءً رائعًا، حيث خسروا أول مباراتين لكنهم تجاوزوا المجموعة”.


وواصل: “لقد تجمعوا معًا، وبعد ما حدث مع كريستيان إريكسن للقيام بذلك وتحسنوا في كل مباراة، لذلك هذا يظهر فقط شخصيتهم، ويظهر قوتهم”.


أتم: “علينا أن نكون مستعدين لهم، إنهم فريق رائع على الكرة ولديهم شعور رائع بالتكاتف، نحن نحترمهم كأمة وكفريق، لكننا نشعر أنه إذا تمكنا من تحقيق ذلك بشكل صحيح لنا، فعندئذ يمكننا تجاوزه”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*