هوجو لوريس يدخل التاريخ بالمباراة رقم 100 مع منتخب France


 


دخل الحارس هوجو لوريس، حامى عرين منتخب فرنسا France ، التاريخ من أوسع أبوابه مع الديوك حيث لعب مباراته الـ 100 كقائد مع منتخب فرنسا، حيث ارتدى الحارس المخضرم شارة القيادة فى مئوية القائد بمباراة الأزرق أمام المنتخب الويلزي.


France يتفوق على ويلز بثلاثية

 


وتغلب منتخب فرنسا بسهولة على نظيره المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على ملعب”آليانز ريفييرا” بمدينة نيس، استعدادا لخوض يورو 2020، التي تنطلق يوم 11 يونيو الجاري.


مئوية قائد منتخب France 

 


وفى مئوية القائد لعب هوجو لوريس مباراته رقم 100 كقائد مع منتخب فرنسا France ، حيث بدأ حارس المرمى صاحب الـ34 عامًا، المباراة اساسيا ليكتب التاريخ مع الديوك.


كما تخطى الحارس هوجو لوريس رقم النجم الفرنسي تييري هنري في عدد المباريات التي شارك فيها بمباريات منتخب الديوك تاريخياً في قائمة يتصدرها ليليام توران.


لوريس ينفرد بوصافة الاكثر مشاركة مع France 

 


ونجح هوجو لوريس حارس فرنسا France  الذي شارك في مباراة ويلز في المشاركة خلال 124 مباراة متفوقا  على تييري هنري الذي صاحب الـ 123 مباراة لينفرد بالمرتبة الثانية بالقائمة التي يتصدرها ليليان تورام، حيث يتصدر ليليان تورام قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع المنتخب الفرنسي بواقع 143 مباراة بفارق 18 مواجهة عن لوريس الذي سيكون له الفرصة في مواصلة المشاركة وتقليص الفارق مع المتصدر.


ودخل منتخب فرنسا France  المباراة بتشكيل مكون من :


حراسة المرمى: هوجو لوريس


خط الدفاع: بافارد – فاران – كيمبيمبي – لوكاس هيرنانديز


خط الوسط: بوجبا – توليسو – رابيو


خط الهجوم: جريزمان – مبابي – بنزيما



وتنافس الديوك في المجموعة السادسة النارية مع ألمانيا والبرتغال والمجر، فيما تتواجد ويلز في المجموعة الأولى مع منتخبات إيطاليا وتركيا وسويسرا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*