يورو 2020.. ساوثجيت: متحمسون لمواجهة الدنمارك ولدينا دعم جماهيري كبير


أكد جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا أن فريقه سيجد دعم كبير من الجماهير خلال مباراة الدنمارك التي ستقام في التاسعة مساء غداً الأربعاء ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو الجاري والذي قامت الجماهير بترديده في دور ربع النهائي وبات أيقونة يرددها الجميع بحثاً عن اللقب الغائب منذ التتويج ببطولة كأس العالم 1966.


وقال جاريث ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن متحمسون للغاية بشأن المباراة ونعلم أننا سنحصل على دعم هائل في جميع أنحاء البلاد. هذا شعور رائع بالنسبة لنا”.


أضاف مدرب إنجلترا: اللاعبون جاهزون لديهم خبرة هائلة في هذا الوضع من قبل، استعداداتنا كانت هادئة، نعلم أننا نلعب ضد خصم جيد حقًا، أعتقد أنها ستكون مباراة قوية ومثيرة حقًا.”


وقال ساوثجيت: “في الوقت الحالي لدينا كل لاعب متاح لدينا فحص أو فحصان لإجراء هذه الليلة، فيما يتعلق بالنظام، أعتقد أنه خلال السنوات الثلاث الماضية كنا دائمًا مرنين في نهجنا التكتيكي نحاول دائمًا اختيار الطريقة الصحيحة لمواجهة للخصم”.


وتابع مدرب إنجلترا حديثه: لقد تغيرت الدنمارك خلال المباريات، لذا فهم يتمتعون بسلاسة حقيقية في اختيارهم، لذا يجب أن نكون على دراية بذلك أثناء المباراة، كانت لدينا توقعات خلال البطولة بأكملها ونعتقد أننا تعاملنا مع ذلك بشكل جيد في المباراة الافتتاحية وضد ألمانيا.


وأوضح مدرب إنجلترا: لم نصل أبدًا إلى النهائي، لذا فإن الضغط هو ما تختاره ليكون، إنه أمر محفز وتحدي بالنسبة لنا، الدنمارك فازت بها في الماضي، لذا ربما يكون هناك المزيد من الضغط عليهم لتكرار ذلك”.


وواصل مدرب الأسود الثلاثة: هذه ليست الطريقة التي نشاهدها بها نحن نعلم أن الأمر يتعلق بالأداء في المباراة، توقعنا أن نصل إلى هذه النقطة. لقد كان لدينا هذا الهدف الداخلي لكننا لم نحتفل بالانتصارات بنفس الطريقة مثل كأس العالم”.


وأتم: لقد انتقلنا إلى التحدي التالي بسرعة وكان الأمر نفسه بعد المباراة في روما ضد أوكرانيا كان تركيزنا سريعًا على المباراة ضد الدنمارك.”


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*