يورو 2020.. كابيلو: إيطاليا تمتلك أفضل حارس وإنجلترا لديها أعظم مهاجم


يعتقد أسطورة التدريب الإيطالي فابيو كابيلو. أن مواطنه جيانلويجي دوناروما هو أفضل حارس مرمى في العالم، لكنه يحذر الآزوري من مهاجم منتخب إنجلترا هاري كين، مشيرا إلى أنه المهاجم الكلاسيكي الوحيد في أوروبا، وذلك قبل مواجهة إيطاليا ضد منتخب إنجلترا في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” على ملعب “ويمبلي” يوم الأحد.


وقال كابيلو البالغ من العمر 75 عامًا: “يمكن لإيطاليا أن تفوز، إنجلترا فريق مثير للاهتمام، لكنه ليس فريقًا كبيرًا بعد، ليس لديهم الكثير من الجودة في خط الوسط، لكنهم أقوياء جسديا وعدوانيون، ولديهم المهاجم الأوروبي الكلاسيكي الوحيد، هاري كين”.


وأضاف في حواره مع صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “لقد عانوا من ضغط الدنمارك، لكنهم تأقلموا مع تمركزهم، أما إيطاليا فقد أثرت وحدتهم على رغبتهم في مساعدة بعضهم البعض”.


وتابع: “لا توجد أنانية في الفريق، قام روبرتو مانشيني بعمل غير عادي، إيطاليا لديها أفضل حارس مرمى في العالم ، لكن ليس لدى إنجلترا تمامًا، اسأل أنشيلوتي عن بيكفورد”.


وتم تعيين أنشيلوتي مدربًا لريال مدريد في وقت سابق من هذا الصيف، حيث سبق وتولى تدريب الحارس الإنجليزي في إيفرتون.


وتعرض بيكفورد للكثير من الإنتقادات في هدف الدنمارك الافتتاحي ضد إنجلترا يوم الأربعاء، بينما أنقذ دوناروما تصديات حاسمة في كل واحدة من مباريات خروج المغلوب الثلاث لإيطاليا.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*