يورو 2020 .. مدرب اسكتلندا: تعرضنا لانتقادات غير عادلة فى السابق


أعرب مدرب اسكتلندا ستيف كلارك عن فخره بأداء لاعبيه في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مساء الجمعة أمام إنجلترا ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا، مشيرا إلى أن فريقه تعرض لانتقادات غير عادلة بعد خسارته في المباراة الأولى له أمام التشيك في (يورو 2020).

وقال كلارك في تصريحات بعد المباراة: “لعبنا بشكل جيد. أعتقد أننا تعرضنا لانتقادات غير عادلة بعد مباراة الاثنين (أمام التشيك). أعرف أن لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين وقد أظهروا ذلك الليلة”.

وشدد لاعب تشيلسي السابق، من بين فرق أخرى، على أن اسكتلندا مثل إنجلترا لديها فرص للفوز، لكن على أرض الملعب، لم يكن من الممكن تخمين أيهما هو الأوفر حظا للوصول إلى نصف النهائي على الأقل.

وتابع: “لقد عملنا بجد عندما استحوذت إنجلترا على الكرة، لكن الشيء العظيم هو أننا لعبنا بشكل جيد أيضا وكان لدينا عدة فرص” في اللقاء”.

كما أشاد بالاسكتلندي الشاب الواعد بيلي جيلمور، الذي ظهر لأول مرة كلاعب أساسي في صفوف المنتخب الوطني وتم تكريمه كأفضل لاعب في المباراة.

وأضاف: “كنا نعلم بالفعل قبل الزج به في التشكيلة أنه قادر على اللعب، (لكن) الأمر يتعلق بإيجاد اللحظة المناسبة. الليلة كانت فرصته العظيمة واستغلها. وهذا لا يفاجئ أي شخص، على الأقل في فريقنا”.

يشار إلى أن المنتخب الإنجليزي يتقاسم صدارة المجموعة الرابعة مع المنتخب التشيكي برصيد 4 نقاط، إلا أن كل الاحتمالات ما زالت مفتوحة بشأن بطاقات التأهل للدور التالي، مع استمرار الصراع حتى الجولة الأخيرة، في ظل وجود أمل لكرواتيا واسكتلندا في خطف أي من بطاقات التأهل بالرغم من حصولهما على نقطة وحيدة من مباراتين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*