5 مواجهات مثيرة بين لاعبى نفس النادى فى نهائي كوبا أمريكا 2021


يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتيني، في الثانية من فجر الأحد المقبل في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021 ، وتحمل المباراة أهمية كبيرة، حيث يتنافس المنتخبان دائماً على زعامة القارة الأمريكية الجنوبية.


وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية عن حكم لقاء البرازيل والأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا 2021، المقرر إقامته فجر الأحد المقبل، على ملعب “ماراكانا”.


وأسند اتحاد أمريكا الجنوبية “كونميبول” إدارة مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فى نهائى كوبا أمريكا، للحكم الأوروجوايانى إستيبان أوستوجيتش.


وتأهل منتخب البرازيل إلى نهائى بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز علي بيرو بهدف نظيف، فيما صعد المنتخب الأرجنتيني على حساب كولومبيا بعد الفوز 3-2 بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.


وستشهد المباراة مواجهات مثيرة بين لاعبي نفس النادي وذلك كالتالي:


– المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي مدافع بنفيكا سيكون في مواجهة زميله في النادي المهاجم البرازيلي إيفيرتون.


– لاعبا وسط باريس سان جيرمان الأرجنتينيان ليوناردو باريديس وآنخيل دي ماريا سيكونان في مواجهة زميليهما في النادي المدافع ماركينيوس والنجم نيمار دا سيلفا.


– الأرجنتيني جايدرو رودريجيز لاعب بيتيس سيكون في مواجهة زميله في الفريق المدافع البرازيلي إيميرسون.


– لاعب الوسط الأرجنتيني في صفوف أتلتيكو مدريد آنخيل كوريا سيكون في مواجهة المدافع البرازيلي زميله في الروخي بلانكوس رينان لودي.


– المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي رحل عن مانشستر سيتي مؤخراً سيواجه زميليه في السيتيزنس من منتخب البرازيل الحارس إيديرسون والمهاجم جابرييل جيسوس.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*