في اليوم العالمي للإيموجي .. أبل تقدم تخصيصات جديدة إلى Memoji التابع لها


يحتفل العالم فى 17 يوليو باليوم العالمي للرموز التعبيرية، حيث يرسل مستخدمو الهواتف الذكية الكثير من الرموز التعبيرية ، ولدى أبل وجهة نظر خاصة بها تسمى Memoji، ومع بدء تشغيل iOS 15 في وقت ما في سبتمبر ، قدمت أبل تخصيصات جديدة إلى Memoji.


ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم البرنامج التجريبي العام لنظام iOS 15 ، فيمكنك الوصول إلى هذه التخصيصات الآن، وفيما يلي التخصيصات التي ستكون جزءًا من iOS 15:


ملابس:


يمكن للمستخدمين تخصيص Memoji الخاص بهم بأكثر من 40 زيًا تعكس أسلوبهم أو مزاجهم أو الموسم بما يصل إلى ثلاثة ألوان مختلفة ، ويمكنهم إظهارها باستخدام ملصقات Memoji مع لغة الجسد التعبيرية التي تشمل الجزء العلوي من الجسم.


 


أغطية الرأس متعددة الألوان:


يمكن أن تمثل Memoji فريقًا رياضيًا مفضلًا أو جامعة مفضلة بغطاء رأس متعدد الألوان.


 


نظارات جديدة:


هناك ثلاثة خيارات جديدة للنظارات ، بما في ذلك خيارات الشكل القلب والنجمة والرجعية ، ويمكن للمستخدمين تحديد لون الإطار والعدسات.


 


خيارات الدخول:


تتيح خيارات إمكانية الوصول الجديدة للمستخدمين تمثيل أنفسهم باستخدام غرسات القوقعة الصناعية أو أنابيب الأكسجين أو خوذة ناعمة.


 


لونان مختلفان للعين:


يمكن للمستخدمين اختيار لون مختلف للعين اليسرى والعين اليمنى.


 


وبصرف النظر عن هذا ، يقدم iOS 15 تسعة ملصقات Memoji جديدة تتضمن شاكا ، وموجة يد ، ولحظة مصباح ضوئي ، والمزيد، وكما ذكرنا سابقًا ، ستتوفر تخصيصات Memoji هذه مع نظام التشغيل iOS 15 ، والذي من المتوقع أن يتم طرحه في سبتمبر.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*