لحظة تلقى كيت ميدلتون دوقة كامبريدج جرعتها الأولى من لقاح كورونا


تلقت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الجرعة الأولى، من لقاح كوفيد 19، فى متحف العلوم بلندن، أمس الجمعة، ووجهت الشكر للقائمين على منح جرعات لقاحات كورونا.


ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر انستجرام، صورة من تلقى كيت ميدلتون للقاح، وعلق عليها:”تلقيت أمس جرعتي الأولى من لقاح كوفيد 19 في متحف العلوم بلندن، أنا ممتنة للغاية لكل من يلعب دورًا طرح جرعات لقاح كورونا، شكرًا لكم على كل ما تفعلونه”.


وارتدت كيت بلوزة أنيقة باللون الأبيض، على بنطلون جينز باللون التقليدى، وأسدلت خصلات شعرها بشكل بسيط، وارتدت قناع وجه طبى.


دوقة كامبريدج


 


وفى سياق آخر، استقبلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، طفلة صغيرة اسمها ميلا، وهى طفلة مريضة بالسرطان، لتناول الشاى في قصر هوليرود هاوس، خلال زيارة دوقة كامبريدج لاسكتلندا.


ونشر الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج، عبر تويتر، صور من اللقاء، وعلق عليها: “كان من الجميل جدًا استضافة ميلا بفستانها الوردي الجميل لتناول الشاى فى قصر هوليرود هاوس،  تحدثت الدوقة مع ميلا، في الخريف الماضى، بعد أن تم اختيار صورتها لتظهر في مشروع HoldStill2020”.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


 


وأجرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، مكالمة هاتفية، مع طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، وتكافح مرض السرطان، تدعى ميلا سنيدون، من فالكيرك، وهى الطفلة التى تم تصويرها وهي تقبل والدها من خلال النافذة، أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي المكثف لسرطان الدم أثناء فترة الإغلاق العام الماضى.


وتم التقاط الصورة من قبل والدة الطفلة، ليندا، وهي واحدة من 100 صورة مدرجة في كتاب دوقة كامبريدج “ابقوا صامدين، بورتريهات لأمتنا في عام 2020، والذى صدر مؤخرا”، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*