إعلامي أمريكي ينصح ترامب بالترشح ل”نواب 2022″ لعزل بايدن.. ودونالد يرحب


قال الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب، إن اقتراح مضيف إذاعي بأن يترشح لمقعد في مجلس النواب في عام 2022 في محاولة ليصبح رئيسا له، وبالتالي إطلاق تحقيق عزل ضد الرئيس جو بايدن، كان “مثيرًا للغاية”، حسبما ذكرت صحيفة بيزنس انسايدر.


 


خلال مقابلة بعد ظهر يوم الجمعة مع اقترح مضيف الراديو واين ألين روت، أن ترامب يترشح للكونجرس في محاولة للقضاء على بايدن.


 


قال المذيع: “لماذا لا ، بدلاً من انتظار 2024 ، وآمل أن ترشح نفسك في عام 2024 ، ولكن لماذا لا ترشح نفسها في عام 2022 لعضوية كونجرس الولايات المتحدة؟ مقعد في مجلس النواب في فلوريدا. فوز كبير. تقودنا إلى نصر ساحق. خذ مجلس النواب بخمسين مقعدا “.


 


وتابع الإذاعي “بعد ذلك تصبح رئيس مجلس النواب ، وتقود إجراءات عزل بايدن وتبدأ تحقيقات جنائية ضد بايدن. ستقضي عليه خلال العامين الماضيين”.


 


 


بدا أن ترامب قد تأثر بالفكرة، حيث قال الرئيس السابق “هذا مثير جدا للاهتمام”. وأضاف “كما تعلم ، إنه أمر ممتع للغاية”، ثم قال إن فكرة روت “قد تكون أفضل” من اقتراح ترشحه لمجلس الشيوخ.


 


ذكرت صحيفة بوسطن هيرالد، أن إستراتيجية رئيس مجلس النواب كان قد روج لها سابقًا من قبل ستيف بانون ، الذي أخبر مجموعة من الجمهوريين في بوسطن في فبراير أن ترامب يجب أن يترشح للكونجرس في عام 2022.


 


وقال بانون، وفقًا لصحيفة هيرالد: “نتخلص تمامًا من نانسي بيلوسي ، وسيكون أول عمل للرئيس ترامب بصفته رئيسًا للنواب هو عزل جو بايدن بسبب أنشطته غير المشروعة لسرقة الرئاسة”.


 


ليصبح رئيس مجلس النواب، لن يطلب من ترامب الفوز بمقعد في الكونجرس، لا يشترط الدستور أن يكون رئيس مجلس النواب عضوًا حاليًا في المجلس، على الرغم من أن كل رئيس حتى الآن كان كذلك.


 


يقول الخبراء: إن تولي ترامب هذا الدور ممكن نظريًا ولكنه غير معقول، ويقال أيضًا أن ترامب يفكر في ترشح آخر للرئاسة حيث أخبر زملائه أنه سيرشح نفسه مرة أخرى في عام 2024 إذا كان يتمتع بصحة جيدة.


 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*